القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن موقف السولية وومروان محسن من لقاء الاهلي وبايرن ميونخ

 

الكشف عن موقف السولية وومروان محسن من لقاء الاهلي وبايرن ميونخ
اليوم الاثنين الموافق 7 من فبراير 2021 م،الموافق 25 من جماد الاخر 1442 هـ ،كشف الجهاز الطبي بالأهلي، موقف الثنائي عمرو السولية ومروان محسن من مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تعرضهما لبعض الكدمات في مواجهة الدحيل القطري بمواجهة ربع النهائي. 

ومن جانبه أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي لموقع الاهلي : بعد مباراة الدحيل كانت هناك إصابات خفيفة للغاية، حيث تعرض السولية لكدمة بسيطة في كاحل القدم، كما تعرض مروان محسن لكدمة بسيطة أيضا في الضلوع، لكن هذا الأمر لم ولن يعوق تواجدهما وجاهزيتهما لمباراة بايرن ميونخ الاثنين المقبل. 

هذا وقد اوضح الطبيب ايضا:نجحنا في تجهيز محمد هاني وحسين الشحات قبل مباراة الدحيل القطري وشارك الثنائي في المباراة بشكل كامل،وعن جاهزية وليد سليمان لاعب الفريق للمشاركة في المباريات اشار الى قائلا: وليد سليمان اقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية خلال 3 أسابيع على أقصى تقدير. 

وبخصوص مشاركة وليد سليمان بكأس العالم للاندية قال الطبيب: الجهاز الطبي قرر عدم المجازفة باللاعب في كأس العالم للأندية، من أجل الحفاظ على سلامته، خصوصا أن إصابته بمزق في وتر العضلة الخلفية وهي من الاصابات التي تحتاج إلى التعافي منها بشكل جيد جدا؛ لتجنب تجددها. 

وانهى الطبيب حديثه قائلا:أكدنا للجهاز الفني عدم قدرة وليد على المشاركة في المباريات، خصوصا أن الإصابة التي تعرض لها تحتاج ما لا يقل على 6 أسابيع للتعافي منها،وسوف يختتم الأهلي استعداداته لمواجهة بايرن ميونخ غدا الإثنين، على ملعب جامعة قطر حيث يضع موسيماني خطة اللقاء وتشكيل المواجهة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات